Saturday 9 December 2017

ضرب رأس الفوركس السوق


مرحبا بكم في فوز صانع السوق الأصدقاء، وأنا أكتب هذا، ضرب الذهب كل أعلى مستوياته، وسوق الأوراق المالية في حالة من الاضطراب، والبطالة تعمل على نطاق واسع في جميع أنحاء البلاد. ماذا يعني هذا كله لك كالتاجر باختصار، لا شيء على الاطلاق مهما كانت سيئة يقول النقاد الاقتصاد هو، وأنا حقيبة بلدي الحد في كل مرة كنت التجارة. زوجتي وطفلتي مأوى من الاضطرابات في الأسواق. و سعر الغاز غير مناسب هنا. وسواء أكنت تدرك ذلك أم لا، فإننا جميعا جزء من شيء أكبر من أنفسنا. إن المعرفة التي أشاركها في صفتي هي مفتاح الاستقرار المالي في حياتك وحياة أطفالك. لا تغتنم هذه الفرصة لمنح. أعدكم، إذا كنت تحصل على التركيز ونشمر الأكمام الخاصة بك، وسوف تجد ذلك. إذا كان لديك أي وقت مضى فرصة للنجاح والتاجر فمن خلال هذا المدخل أنا توسيع يدي. سوف خطوة من خلال ما نقوم به: سواء كنت تاجر الفوركس من ذوي الخبرة، أو المبتدئ، ونحن نقدم لا مثيل لها فريق التعليم والدعم. الدفع مرة واحدة والحصول على مدى الحياة: 5 يوم دورة بتمم على الانترنت ويعيشون في مدن مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة أسبوعي تحليل السوق أسبوعي الاتصال مع: ستيف ماورو، والأسرة بتمم بأكملها من خلال المنتدى الخاصناثريد: الطريق الصحيح للتغلب على الفوركس (ضرب البنوك ) الطريق الصحيح للفوز الفوركس (الضرب البنوك) لأولئك منكم الذين يهتمون، يهتمون بجني أرباح خطيرة. لدي ما تحتاج إلى معرفته، وألقى سنوات من دراسة الأسواق. إيف وجدت الطريقة الحقيقية للتغلب على سوق الفوركس وأي سوق أخرى إذا كنت سوف. وسوف أعطي هذا الجمال قليلا بعيدا مجانا في شكل قوات الدفاع الشعبي لأولئك منكم الذين يرغبون. لذلك، لماذا أنا إعطاء هذا الإعداد بعيدا وإعطائها بعيدا مجانا لدي أسباب بلدي، ولكن عام تعبت من رؤية صناع السوق والوسطاء الحصول على أكثر من الزبائن حتى وجود ما يكفي من ذلك، قررت وضع كل أفكاري إلى ورقة و ما إيف وجدت. أنا جعلت شكل قوات الدفاع الشعبي حتى الآن، ولكن أنا على استعداد لجعل بدف الكامل عن طريقة في التفاصيل الكاملة تبين كيف يعمل. أنا أضمن لك أن هذا هو صفقة حقيقية ولا أحد آخر ولكن لي لديه المرارة لإعطاء هذه المعلومات. يمكن هذا الإعداد تجعلك غنيا، لماذا بالتأكيد، إذا كان لديك المعدة للتحركات الكبيرة. إذا كنت سوف تقتل لرؤية لي جعل قوات الدفاع الشعبي ثم اسمحوا لي أن أعرف من قبل إم، كما قال إيف قبل إم لا بيع أي شيء، لأسباب مختلفة إيف قررت جعل هذا الإعداد من الألغام العامة. وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه الإعلان ولكن عندما تسمع ما يجب أن أقول ونرى ما لدي لتظهر لك، وسوف تغير عقلك بالتأكيد عن الفوركس وحوالي أي من الأسواق حتى الآن. التجار الذين يساعدون التجار هو كل ما يمكنني قوله عن ذلك. ولكن ما إيف وجدت وتمسك على لأسباب سأذكر قبل الظهر هو الثوري أن أقول أقل و لام مستعدة لإعطائها ولكن فقط من قبل السعي. أود أن أرى أن هذه الطريقة تنمو إلى ما وراء الاعتقاد الشعبي. وسوف أعطي الروابط إلى التجار أوثرن من هذا المنتدى وهلم جرا وسوف يقارن لهم إلى طريقة بلدي فقط لتظهر لك أنه يعمل. أسفر كما يعيش التداول يذهب، أنا هافنت المتداولة يعيش في سنوات، ربما معرف إيناكت تمتص في ذلك. ولكن إذا كنت على استعداد للاستماع سوف تكون على استعداد لتظهر لك كيف يعمل. سأكون مقارنة طريقة بلدي مع أعضاء السمعة من هذه المنتديات فقط حتى تعرف أنني لا أعرف لهم وهذا ليس عملية احتيال. لمشرفي إم لا بيع أي شيء أنا مجرد تبادل أبقى المعلومات المخفية التي طال انتظارها بسبب. كما قلت من قبل، وهذا الإعداد مجاني وأنه يأتي في أي تكلفة مع عدم وجود سلاسل المرفقة. ليس لدي موقع على شبكة الانترنت و لا الإعلان أي شيء. كل ما أطلبه شيئين، أن الذين تعلم من الإعداد يعطي الائتمان حيث الائتمان ومن المقرر أن نتأكد من أنك عندما كنت ناجحا أن أذكر أين كنت حصلت عليه. في وقت لاحق ونراكم على المنتديات. التعديل الأخير كان بواسطة: فون 10-24-2013 أت 11:18 آم. عادل بما يكفي. وبادئ ذي بدء، يستند أسلوبي إلى أربعة أشياء. الحجم والمدى والتراكم والتوزيع. تراكم، صناع السوق إخفاء تراكم من الجمهور المستثمر ولكن هناك أكثر من طريقة واحدة للعثور عليه. إذا كنت بقعة تراكم ثم تعرف أي سعر الطريق سوف تذهب. حجم إيسنت السبيل الوحيد لتحديد التحركات الكبيرة، والحانات هي أيضا وسيلة لاكتشاف لهم. يتم التلاعب المخططات، سوء الذهاب إلى تفاصيل كبيرة حول هذا في قوات الدفاع الشعبي ومواصلة أسفل الموضوع. بس - بيتيفادر، إيف ينظر أشرطة الفيديو يوتيوب الخاص بك، مفيدة جدا ولكن لكل بلده. عمل جيد. صحيح، حجم وحده لا طائل منه دون معلومات الشموع للذهاب معها. سأكون مشاهدة. تاريخ التسجيل أكتوبر 2013 المشاركات 66 فور إيف إيف تم تتبع ذلك ليف فور ذي باست 4 يارس أند ذي بمس بمس فور ريكستس إن وانتينغ مي تو شير ذي ميثود. ولكن العودة إلى الأسلوب، على أساس الحانات والتراكم الخفي وراء تلك الحانات، عندما أشارككم هذه الطريقة، وسوف تغير تماما الطريقة التي تفكر في تداول الفوركس وأي سوق أخرى لهذه المسألة. وسوف تغير وجهة نظركم لدرجة أن صناع السوق سوف تضطر إلى تغيير الطريقة التي تعمل بها في الأسواق المالية حتى الآن. أيضا، وهذا سوف يبدو الأسطورية ولكن ماذا لو قلت لك أن هذا الأسلوب، وهذا الإعداد لديه معدل النجاح 105 و هو الطريقة الحقيقية للتداول حسنا، هو. ليس لها علم الصواريخ ويمكن أن تكون أماتات في أي وقت، في أي مكان لسرقة الأرباح فوم صناع السوق. عليك أن تعطيني يوما حاضرا لتجميع قوات الدفاع الشعبي لذلك، ولكن في الوقت المتوسط ​​معرف الحب لمناقشة ذلك. أنا فقط أسأل أمرين، أن أحصل على الائتمان الكامل للطريقة التي خلق خلق وأنك تشارك هذا مع أكبر عدد ممكن من الناس لجعل انتشار واسع وسريع للتغيير باستخدام هذه الطريقة. التعديل الأخير كان بواسطة: فون 10-24-2013 في 12:18 بيإم. تاريخ التسجيل أوكت 2013 الدولة قاتار المشاركات 0 معدل المشاركات لكل يوم: 0 معدل المشاركات لكل يوم: والجمهور المستثمر هو هذا. إم صدمت أن أحد قد كشف هذا النوع من التداول، والطريقة الحقيقية للتداول. كان حول فترة طويلة بسبب. هذه الطريقة من التداول هو بالنسبة لي الطريقة الحقيقية الوحيدة للتجارة مع البنوك وصانعي السوق. حول معدل النجاح، فقد 105، إم لا يمزح حول هذا الموضوع. بمجرد رؤيته في العمل ثم عليك أن تعرف أنه هو الصفقة الحقيقية. وهي تقوم على معيارين مختلفين. سلخ فروة الرأس وحركة التداول لحظة. يمكنك اختيار أي واحد من أي وقت مضى يناسب احتياجاتك، ولكن بشكل عام في النهاية كلاهما يؤدي إلى واحد التحمل لا مفر منه. سيتم القبض على صناع السوق مع السراويل أسفل ويمكنك، والاستفادة من هذا مرة كنت تعرف الطريقة في مجملها. تاريخ التسجيل مار 2013 المشاركات 232 سوندز سيميلار تو بيتيفادرس ثرياد. دعونا نرى أين هو الفرق. في الوقت الراهن حصلت على عنايتي. غريبة عن قوات الدفاع الشعبي الخاص بك. تاريخ التسجيل أوكت 2013 المشاركات 66 افتراضي. تسألني أي شيء للحصول على الكرة المتداول. أريد أن ينمو هذا الموضوع وتريد المشاركة الفعالة. إم سوف الإجابة على أي سؤال إلى أفضل قدرتي إذا كنت اسمحوا لي. إم كل من ذوي الخبرة جدا مع لينغوس التداول نموذجي لأنني لا ننظر إلى السوق في الطرق التي المستثمر العادي الخاص بك لا. أنا أنظر وراء الرسوم البيانية، ولكن عندما تكشف لكم ما يجب أن أقول سوف ننظر في السوق بطريقة مختلفة تماما مما كنت لم يتوقع من قبل. ما زلت غير قادر على معرفة كيف أو لماذا الناس لا تزال تخسر المال في الأسواق عندما بسيطة جدا على كيفية جعل الأرباح تتكون. صناع السوق ليست أكثر من الباعة الأسعار، عند شراء لديهم لبيع أو لا يمكن أن يكون هناك صفقة. وبمجرد أن يتم الاتفاق على صانع السوق يذهب على الفور إلى تراكم ثم مرحلة الترميز ثم في مرحلة التوزيع ومن ثم العودة إلى مراحل التشطيب من تكرار الثلاثة الماضية. مرة أخرى، ما زلت غير قادر على رؤية كيف لا يزال 98 من التجار ينخدع جدا من قبل صناع السوق، من السهل جدا للتجارة وجعل الأرباح التي لا حتى مضحك. وسوف أكون أيضا نشر المخططات إعطاء مثال على 1 دقيقة، 15 دقيقة و 30 دقيقة الرسوم البيانية كما أذهب إلى التفاصيل. ببساطة نسأل ويجب عليك تلقي. أيضا، حول قوات الدفاع الشعبي. سوف أصنع واحدة قريبا، إعطائها حوالي شهر أو نحو ذلك. ولكن في صنع. اسأل بعيدا، ليس لدي ما تخفيه. التعديل الأخير كان بواسطة: فون 10-24-2013 أت 03:50 بيإم.

No comments:

Post a Comment