Tuesday 19 December 2017

جعل 100k في الفوركس


كيف تحولت 1K إلى 100K في وك. انضمت فبراير 2007 الحالة: عضو 338 المشاركات مرحبا الناس، قد يبدو من المستحيل، ولكن تحولت 1K أوسد إلى أكثر من 100K دولار أمريكي (126k ليكون دقيقا) في وك --- أنا أرفق بيان من حسابي الحقيقي (بعد إزالة حساب لا وآخرون) - الحذر إلى نوبيس، من فضلك لا تتاجر بهذه الطريقة --- أدعو بلدي هذا الشيء البرية الحساب الذي يعزز عودتي الإجمالية --- أنا التجارة حساب آخر متحفظ وفقا للسليم مم --- راجع للشغل، فعلت تقريبا نفس الشيء الماضي مث وكذلك تحول 400 دولار إلى 60K في غضون 2 أسابيع --- مع بعض الخبرة في تداول العملات الأجنبية أمبير نظام التداول لائق، وأعتقد أن هذا الانجاز تحقيقه على الأقل قليل من الوقت في السنة --- بعد ذلك، أنا فقط المخاطرة 1K من عاصمتي (بقية هو المال المنزل). في المرة القادمة، سوء مناقشة كيفية إدارة هذا النوع من التداول، على الرغم من أن البيان هو إلى حد كبير النفس التفسيرية --- GLGT100k الأرباح الفوركس نعم يمكنك إذا كنت تتبع خطوات بسيطة جدا. ترى أنه مثل زرع شجرة التفاح. لزراعة شجرة التفاح سوف تحتاج إلى زراعة أشجار التفاح من البذور وهناك حاجة إلى عدة خطوات. لرؤية جميع الخطوات اللازمة لزراعة أشجار أبل من البذور، يمكنك جوجل ذلك وسوف تجد الخطوات لكيفية. كما نطاقنا هنا هو لمناقشة كيفية كسب المال من الفوركس، يمكنك أن ترى أنك بحاجة إلى عدة خطوات: 1: تحتاج إلى الحصول على دراية منصة MT4، يكون حساب تجريبي لا تنتهي، لديها رافعة من 1500 يعرف كيفية وضع في انتظار أوامر بذلك. ملاحظة: إذا كنت وسيط تميل إلى حذف حساب تجريبي بعد فترة من الوقت أفضل من فتح حقيقي مع الحد الأدنى من 50 بهذه الطريقة لن يتم حذف حسابك خصيصا ونحن سوف تحتاج في وقت لاحق لتثبيت بعض مؤشرات البرمجيات. ثانيا: رأس المال اللازم بالطبع ارتفاع رأس المال لدينا أسرع يمكننا الوصول إلى 100.000 الأرباح. ولكن الآن دعونا الحفاظ على عدد في شكل يمكن التحكم فيها ونقول أننا سوف تحتاج 1000 المودعة في حساب حقيقي للتجارة. ملاحظة: نحن نفترض وسيط الخاص بك هو واحد موثوق به وانه سوف نرسل لك الأرباح بمجرد البدء في المطالبة به. إذا كنت في حاجة الى وسيط موثوق بها من قطرة لي خط وسوف نوصي واحد بالنسبة لك. 3: تحتاج إلى نوع من الإشارات. يا بلدي جيدة كيف العديد من مقدمي الإشارات أنت ذاهب لإيجاد. هناك الكثير من الأشياء على شبكة الإنترنت التي تعدك بدخل غير عادي مع الفوركس. وبعض، ويقول ويرسكود 5 أو أقل من هذه لا العمل. على الرغم من، ليترسكوس جعل أي عظام حول ذلك نداش الغالبية العظمى دونرسكوت. نحن مزود إشارات الفوركس التي سوف تحتاج فترة. 4: سوف تحتاج بعض مؤشرات البرمجيات لتشغيل على MT4 الخاص بك وسوف تحتاج للحصول على إشارات سنوية بهذه الطريقة سوف نقدم لكم مع جميع البرامج اللازمة مجانا. بالطبع سوف نقدم لكم مع جميع التعليمات اللازمة لتثبيتها. ملاحظة 1: نعم سوف تحتاج جميع مؤشرات البرمجيات، وهدفنا هو الوصول إلى 100.000 سنة ونحن بحاجة للتأكد من أنك مجهزة تجهيزا جيدا لتحقيق هذا الهدف. ملاحظة 2: عندما يو ش الحصول على الاشتراك السنوي يمكننا مساعدتك مع مراقبة حسابك. ما يعنيه: كما أنه ليس من الممكن بالنسبة لك لمراقبة حساب 2424 ونحن سوف يساعدك. كنت تعطينا كلمة المرور لتسجيل الدخول إلى حسابك الحقيقي، وسوف نراقب إذا كان هناك أي شيء التي تحتاج إلى اهتمامكم وسوف نتصل بك عن طريق سكايب أو الرسائل القصيرة. (هذه الخطوة اختيارية ومجانية فقط في حال كنت في حاجة إليها) اسمحوا لي أن ينتهي مع هذا الاقتباس: إذا كنت زرع الثوم أنت غير قادر على حصاد باسل الآن كل ما تحتاجه هو اتباع هذا الرابط للحصول على اشتراك سنوي لتبدأ الآن الوصول إلى 100.000year الخاص بك استهداف.

No comments:

Post a Comment